وزير التسامح وميثاء الشامسي وخالد عبدالله تريم يكرمون الفائزين بجائزة تريم وعبدالله عمران

  • يناير 21, 2020

كرّم الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، والدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة، خالد عبدالله تريم رئيس مجلس إدارة دار الخليج للصحافة والطباعة والنشر، الفائزين بجائزة (تريم وعبدالله عمران الصحفية)، في مختلف مجالاتها عن دورتها السادسة عشرة لعام 2018.
وفاز بجائزة تريم وعبدالله عمران الصحفية في دورتها السادسة عشرة كوكبة من الصحفيين، حيث فاز الدكتور جمال سند السويدي مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، في حقل المقال الصحفي بجريدة الاتحاد عن مقال «اللغة العربية في ظل التغيير.. الصعوبات والتحديات»، حيث ألقى الضوء على واحدة من القضايا المهمة المرتبطة بالهوية العربية بأسلوب موضوعي وعرض سلس لمختلف الإشكاليات.
وعن حقل الصحافة الإلكترونية فازت بوابة العين بالجائزة لتغطيتها الشاملة والمتنوعة الحيادية وتوظيفها التكنولوجيا في نشر المحتوى الإعلامي الرقمي على نطاق واسع بمهنية وجودة عالية وتسلم الجائزة الدكتور علي راشد النعيمي رئيس تحرير بوابة العين الإخبارية.

وفازت الزميلة الصحفية مروة محمد حسين من مجلة كل الأسرة بجائزة الحوار الصحفي حيث أجرت حواراً شاملاً مع الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، التزمت فيه بالموضوعية والمعايير المهنية في الحوارات الصحفية.
وعن فئة التحقيق الصحفي فاز بالجائزة الزميل أشرف جمال من صحيفة الإمارات اليوم عن تحقيق «منصات قطرية تنشر أكاذيب في الفضاء الإلكتروني» وركز خلاله على سلامة بنية التحقيق في المقدمة والمتن والخاتمة، والتزم بالحيادية وتوفرت فيه معايير الجودة الصحفية، وتسلم الجائزة نيابة عنه الزميل أحمد عاشور رئيس قسم المحليات في صحيفة الإمارات اليوم.
وعن فئة التصوير الصحفي، فاز المصور الصحفي كمال قاسم من صحيفة «جلف توداي» إحدى مطبوعات دار الخليج للصحافة والطباعة والنشر، عن صورة تظهر بيئة الإمارات وجمالها.

شكر وتقدير

أعرب خالد عبدالله تريم عن شكر وتقدير دار الخليج للجنة تحكيم جائزة تريم وعبدالله عمران الصحفية، التي بذلت جهوداً كبيرة في أداء مهمتها وهم الكاتبة عائشة سلطان والدكتور محمد عايش أستاذ الإعلام في الجامعة الأمريكية في الشارقة ومحمد المزعل مدير تحرير جلف نيوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *